متابعة
ذكّرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بعملية إعادة تسجيل التلميذات والتلاميذ بالتعليم الابتدائي والثانوي الإعدادي برسم الموسم الدراسي 2017-2018.
وسينطلق موعد التسجيل يوم الثلاثاء 4 يوليوز2017 إلى غاية 10 منه، وبسلك التعليم الثانوي التأهيلي ستجرى خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 20 يوليوز 2017.
و دعت الوزارة في بلاغ لها، ،التلميذات والتلاميذ المعنيين والأمهات والآباء التوجه إلى المؤسسات التعليمية من أجل القيام بالإجراءات اللازمة داخل هذه الآجال، وذلك بغية انطلاق الدراسة بشكل فعلي يوم الخميس 7 شتنبر 2017، كما هو محدد في المقرر التنظيمي للموسم الدراسي 2017-2018.
